النوع : المساهمات : 45 النقاط : 6453العضوية : 21/07/2009العمر : 33 العمل : قائد K.O.Gتعاليق : سلسلة تحالفات K.O.G
موضوع: أخيراً: لا مشاكل مع الرسائل النصية بعد اليوم! الخميس يوليو 23, 2009 6:10 pm
اليوم أزف اليكم خبر سار و هام و هو الانتهاء من مشاكل الرسائل و حلها بشكل جذري :a023:
أنت تسأل : ماذا فعلتم و لماذا تقول أنه لن يكون هناك مشاكل بعد اليوم؟ بصراحة نحن لا نصدقك ، أثبت لنا ذلك!؟ و من يضمن لنا حقنا بعد الان؟
و نحن نجاوب و نشرح الموضوع بشكل تفصيلي:
طريقة الارسال القديمة حسب الخطوات التالية و بالترتيب حسب الارقام :
1 - اللاعب يرسل رسالة من جواله الى شركة الموبايل. 2- شركة الموبايل ترسل لك رسالة بأنه تم استلام رسالتك بنجاح و تتمنى لك حظاً سعيداً في اللعبة بشكل مباشر. 3- شركة الموبايل ترسل الرسالة الى شركة الرسائل المختصة. 4-شركة الرسائل المختصة ترسل الرسالة الى حرب الملوك. 5- حرب الملوك تدقق الرسالة و مرسلها و تحول النقود للاعب المرسل.
أين هي المشكلة في هذه الطريقة؟ المشكلة هي استلامك لرسالة بأنه تم استلام رسالتك بنجاح في كل الاحوال حتى و ولو كان هناك مشكلة ما مثل:
- مشكلة أو تأخير من قبل شركة الموبايل. - مشكلة أو تأخير من قبل شركة الرسائل. - مشكلة أو تأخير من قبل حرب الملوك. - خطأ من قبلك بكتابة نص الرسالة حيث نرى الكثير من الاعضاء يرسلون رسائل خاطئة أي بنصوص خاطئة ، اما الرقم خطأ أو العالم خطأ أو ترسل لنفس حسابك ولكن في عالم مختلف و في كل هذه الحالات لا يتم تحويل النقود لأنه و بكل بساطة نحن لا نعرف الى اي حساب يجب أن نحول هذه النقود؟ لأننا لم نعرف من أنت حيث النص خاطئ و النص هو الذي يدلنا على حسابك!!
كيف حلت المشكلة الان و ما هي طريقة الارسال الجديدة؟ طريقة الارسال الجديدة بالترتيب حسب الارقام:
1 - اللاعب يرسل رسالة من جواله الى شركة الموبايل. 2 - شركة الموبايل ترسل الرسالة الى شركة الرسائل المختصة. ( لاحظ أنك لن تستلم أية رسائل نجاح من شركة الموبايل بعد الان) 3 -شركة الرسائل المختصة ترسل الرسالة الى حرب الملوك. 4 - حرب الملوك تدقق الرسالة و مرسلها و تحول النقود للاعب المرسل اذا كانت الرسالة صحيحة. 5- حرب الملوك ترسل لك رد برسالة نجاح أو خطأ ، يعني: - اذا رسالتك صحيحة أي النص صحيح فسيتم ارسال لك رسالة تخبرك بأنه تم نجاح العملية و تم تحويل النقود الى XXXXXXX في العالم xxxxx حيث سيذكر اسمك في اللعبة و رقم العالم ، يعني اذا ارسلت رسالة بكود خاطئ لشخص ما و تم تحويل النقود له فستستطيع معرفة ذلك من الرسالة ، و ستعرف أنها غلطتك و يجب عدم تكرارها حتى لا تخسر نقود! (نحن لسنا مسؤولين عن هذا الخطأ و لن نعوضك به)
- اذا رسالتك خاطئة اي كتبت الرقم بشكل خاطئ ، أي مختلف عن الرقم الموجود في صفحة النقود بعد التسجيل في حسابك ، فسيتم ارسال لك رسالة خطأ و سيكتب فيها أنه يجب عليك مراسلة الدعم الفني بأسمك في اللعبة و عالمك و رقم خاص بك ، حيث نستطيع عن طريق هذا الرقم التأكد بالفعل من أنك أرسلت و أنك لم تستفد من النقود بالفعل و سيتم تحويل النقود لك بشكل يدوي و مباشر و لن تخسرها و سيتم هذا بشكل مباشر يعني خلال ساعات أو أقصى مدة يوم واحد و لن تنتظر كما هو الحال الان.
لاحظ أن الفرق كبير جداً بين الطريقتين حيث الان تستطيع معرفة لمن تحولت النقود في اللعبة و تستطيع معرفة اذا كانت بالفعل تحولت أم لا و كم هي النقود التي تحولت و تستطيع معرفة اذا كان هناك خطأ ما من طرفك و تستطيع ارسال اسمك و عالمك و الرقم المرسل لك للدعم الفني وسيتم تعويضك بشكل مباشر.
النتيجة: - اذا أرسلت رسالة و لم يصلك أي رد فهذا يعني أن الرسالة فشلت من الخطوة الاولى و أنك لم تكتب أو كتبت الرمز بشكل خاطئ ، الرمز هو: ZAR و لهذا السبب فالرسالة تذهب من أول خطوة و لا تصل حتى لشركة الرسائل و ربما في هذه الحالة أنت لا تخسر شيئاً (تستطيع معرفة هذا من شركة الموبايل) - اذا أرسلت ووصلتك رسالة نجاح فهذا يعني أن النقود تحولت الى حسابك 100% و بدون أدنى شك ، حيث لن تصلك رسالة رد قبل تحويل النقود ، يتم تحويل النقود و بعد هذا حرب الملوك ترسل لك رسالة بالتفاصيل و بنجاح العملية.
- اذا أرسلت ووصلتك رسالة خطأ فستستطيع معرفة أنه خطأك و مع هذا ستستطيع أخذ النقود عن طريق الدعم الفني و ستعلم بأنه خطأك و في المرات القادمة سترسل الكود الصحيح!
تستطيع الان استخدام طريقة الرسائل و بدون أي خوف من أن نقودك ستذهب هدر ، و هذا شيء نحن نضمنه الآن و باذن الله لن نواجه مشاكل في هذا الموضوع بعد الان
ماذا عن المشاكل القديمة؟ هل سيتم تعويضنا؟ نعم سيتم تعويضكم و لكن بعد فترة حيث الان نعمل على تجميع آخر دفعة من الاسماء الذين سنعضوهم و سيتم تعويضهم و اغلاق هذا الباب بشكل نهائي حيث لن يكون هناك داعي له و سنعمل من اليوم بالطريقة الجديدة التي لن تضيع حق لأي شخص و التي ستريحنا بشكل كبير و ستحل مشاكل الرسائل بشكل جذري!
الرجاء عدم مراسلتنا مرة ثانية بنفس البيانات أو تذكيرنا ، فكل شيء موجود عندنا و سنقوم بتعويضكم بأقرب فرصة ، لا داعي لمراسلتنا مرة ثانية اذا كنت قد فعلت هذا من قبل عند حدوث مشكلتك!